قاضٍ يؤجل قضية لغضبه من تعطل التكييف


جراسا -

قرر قاض بإحدى المحاكم الكبرى بمدينة الدمام السعودية تأجيل النظر في قضية ينظرها بعد تعطل المكيفات في قاعة المحكمة، ما سبب جواً شديد الحرارة، مبيناً أنه لا يستطيع نظر القضية وهو في حالة غضب.

وأوضح القاضي وفقاً لصحيفة عكاظ السعودية اليوم الأربعاء، أن النظر في القضية مع ما يرافقها من الحر الشديد يسبب ضرراً للخصوم ولهذا تم تأجيلها، مشيراً إلى أنه شعر بالغضب جراء تعطل التكييف، معلناً رفع الجلسة.

في السياق ذاته، أكدت مصادر أنه يكره للقاضي أن يحكم وهو غضبان، لأنه ربما يجور في الحكم بسبب الغضب وفي هذه الحالة ينفذ قضاؤه ولا ينقض، مشيرة إلى أن من الغضب ما يكون بسبب الجوع أو العطش أو الهم أو النعاس أو الحر أو المرض، وكل الأمور التي تشغل فكر القاضي.



تعليقات القراء

الـمـثـنـى
تصرّف صحيح و سليم ،
لما رُوِي عن الرسول صلى الله عليه و سلم : ( لا يحكم الحاكم و لا يقضي القاضي بين اثنين و هو غضبان ) .
29-06-2016 02:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات