زوجة حاكم ولاية أميركية تعمل نادلة في مطعم .. طموحها شراء سيارة


جراسا -

تعمل زوجة حاكم ولاية "مين" الأميركية نادلة في مطعم تقدم الطعام للسائحين من أجل توفير دخل إضافي لأسرتها.

وراتب حاكم مين هو أقل راتب لحاكم ولاية أميركية ويبلغ 70 ألف دولار سنوياً. وتقول آن لو بيدج زوجة حاكم الولاية إنها تعمل بهدف ادّخار بعض المال لشراء سيارة.

وقالت لو بيدج لقناة (دبليو.جي.ام.إي) التلفزيونية المحلية "يا عزيزي فتش عن المال." وكتبت على صفحتها على موقع فيسبوك "أقضي وقتاً رائعاً. الطعام رائع والمنظر رائع والخدمة رائعة".
وترتدي لو بيدج (58 عاماً) سروالاً من الجينز وقميصاً قطنياً ومريلة أثناء العمل وتقول إن بعض الزبائن يتحفّظون عند رؤيتها في المطعم.

وقالت لأحد الزبائن في تعليقات نشرتها القناة "الناس تتوقع شيئاً مختلفاً مني بسبب زوجي الحاكم".

وفي مناسبة بمبنى البلدية هذا الشهر تطرّق بول لو بيدج حاكم ولاية مين إلى عمل زوجته قائلاً إنها تسير على خطى ابنتهما التي كانت تكسب نحو 28 دولاراً في الساعة العام الماضي نظير عملها كنادلة أيضاً.

وأعلى راتب لحاكم ولاية أميركية هو 187818 دولاراً سنوياً ويحصل عليه حاكم ولاية بنسلفانيا وفقاً لموقع بالوتبيديا على الإنترنت.



تعليقات القراء

الـمـثـنـى
يــــــــــــــــــــــــــــــــــا له من خبر !!!!!!!!!!!

كم من العِبَر و الدروس المستفادة منه ؟!؟!؟!
26-06-2016 09:22 PM
محارب
مشكلتنا في مجتماعتنا اننا معقدون جدا من ناحية ثقافة العمل فيضظر احدنا للهجرة للعمل في الخارج بعمل يستحي ان يزاوله في بلاده خوفا من نظرة المجتمع اليه !للاسف نحن مجتمعات مسحوقة !
27-06-2016 10:41 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات