منع الإفطار السنوي لحزب جبهة العمل الإسلامي بعد الموافقة


جراسا -

منعت الأجهزة الأمنية الإفطار الرمضاني السنوي لحزب جبهة العمل الإسلامي على الرغم من حصول الحزب على الموافقة المسبقة من الحاكم الإداري .

وقال الحزب في بيان وصل "جراسا" :"فوجئ حزب جبهة العمل الإسلامي بمنع إقامة افطاره الرمضاني الذي اعتاد إقامته كل عام بطلب من الأجهزة الأمنية الی صاحب الصالة بالرغم من وجود موافقة مسبقة من قبل الحاكم الإداري.


ولذا فان حزب الجبهة ليؤكد على ما يلي:

أولا: تعتذر إدارة الفرع لجمهورها وأحبابها عن إقامة إفطاره يوم الاثنين 27.6

ثانيا : تستنكر إدارة الفرع طريقة التعامل العرفية مع الحزب الأكبر في الأردن، والذي يتنافى مع مبدأ العمل السياسي الوطني.

ثالثا: تتساءل إدارة الحزب حول الجهة المخولة بمنح الترخيص للأنشطة الحزبية ، فإذا كان الحاكم الإداري قد أبدى موافقته فكيف تقوم أجهزة أخرى بالمنع.

وأخيرا فإننا في إدارة الفرع لنعاهد شعبنا الأردني وجماهيرنا الحبيبة بأن نبقى في ميدان الخدمة والدعوة والعطاء بما يحقق رفعة أردننا وحماية جبهته الداخلية وان نبقى جنودا مخلصين للحفاظ علی أمنه واستقراره واعتدال أبنائه.



حزب جبهة العمل الإسلامي- إربد

في 25/6/2016



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات