حقيقة زواج "اردني" من 4 نساء في الكويت (فيديو وصور)


جراسا -

رصد - انتشرت قبل ايام ، صورة لشاب بالزي الخليجي مع 4 عرائس ، وقالت مواقع منها صحيفة الرأي الكويتية ان الصورة لشاب تزوج من 4 نساء في يوم واحد ، انتقاما من خطيبته السابقة التي عايرته ، وقالت له انه لن يجد فتاة تقبل به .

إلا أن الحقيقة تظهر في كليب نشر على يوتيوب، يظهر فيه الشاب مع العروس الحقيقية، بينما باقي الفتيات مشاركات في معرض لمستلزمات الأعراس شارك فيه الزوجان أيضاً كعارضين.

ونشرت الزوجة الحقيقية التي تطلق على نفسها اسم د. خلودي في حساب غير على انستغرام، صورة زفاف علقت عليقا بالقول أنها متزوجة من الشاب ويدعى أمين الغباشي، منذ الأول من أبريل/نيسان 2016، وأن كل القصة عبارة عن دعاية لتصاميم مستلزمات الأعراس، كما أن باقي الفتيات عارضات.

كما أضافت أن زوجها " أردني نشمي وأنا كويتية وأفتخر وتزوجنا عن قصة حب دامت 3 سنوات".

شاهدوا الفيديو والصور :

 

 

 





تعليقات القراء

شاهد على العصر
طيب قصه حب دامت 3 سنوات !!!!!!!!! وكيف كان خاطب وبده يتزوج من وحده فسخ خطوبته علشانها ؟؟؟؟؟؟
26-06-2016 09:34 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات