أمريكي يتحول إلى روبوت ليتمكن من العثور على عمل

احتجاجاً على اعتماد الشركات على التكنولوجيا

جراسا -

عبر شاب أمريكي عن قلقه من اعتماد العديد من الشركات على الروبوتات بدلاً عن البشر بطريقة طريفة، ونشر إعلاناً يطلب فيه وظيفة بعد أن تقمص شخصية روبوت علّه يحظى بالقبول من إحدى هذه الشركات.

وقال الشاب المدعو كانو في الإعلان الذي نشره عبر أحد مواقع التوظيف إنه يملك خبرة 4 سنوات في مجال التسويق، وقادر على العمل مثل الروبوتات، لكنه ليس بحاجة إلى البطاريات أو الشحن.

وأشار كانو في إعلانه إلى أنه يبحث عن عمل في شركات التكنولوجيا داخل سان فرانسيكو وخارجها، وأكد أنه ملتزم بالعمل مثر الروبوتات التي لا تحتاج إلى إجازات مرضية، ولا ترتكب الكثير من الأخطاء بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وبالمقابل أوضح كانو أن الروبوتات لا تملك بعض الصفات التي لديه، مثل المشاعر العاطفية والتفكير الإيجابي، لذلك فهو يعتقد أنه قادر على أداء العمل أفضل من أي روبوت متوفر في الوقت الحالي.

ويأتي هذا الإعلان بعد استعانة العديد من الشركات والمستشفيات والفنادق والمطاعم بالروبوتات بدلاً من البشر، مما أثار مخاوف بين الكثيرين من فقدان وظائفهم في المستقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات