المومني: ندين ونرفض تصريحات إيران إزاء البحرين


جراسا -

** الأردن يؤكد وقوفه الكامل إلى جانب المملكة الشقيقة

اكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني استنكار الاردن ورفضه التصريحات التي صدرت عن جهات ايرانية مسؤولة ضد مملكة البحرين، والتي لا تعكس علاقات حسن الجوار وتشكل محاولة مرفوضة للتدخل في شؤون دولة عربية شقيقة.

واضاف ان الاردن في الوقت الذي يستنكر ويرفض هذه التصريحات، فانه يؤكد وقوفه الكامل الى جانب البحرين وتضامنه معها في كل ما من من شانه رفعة وسلامة المملكة الشقيقة وعدم التدخل في شؤونها الداخلية باي شكل كان.

ولفت الدكتور المومني الى ان التصريحات التي صدرت عن مسؤولين في ايران من شانها أن تؤجج وتشيع اجواء عدم الاستقرار في المنطقة، وتشكل تدخلا في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين الشقيقة.

وأكد أن التصريحات تتنافى بشكل كلي مع كافة الاعراف والاتفاقيات والشرائع الدولية التي تنظم علاقات تقوم على السيادة وحسن الجوار ورفض التدخل في الشؤون الداخلية.

وقال ان ايران لم تبد حتى الان اي تغيير او استجابة لقرارات المنظمات الاقليمية والدولية ومنها جامعة الدول العربية للقيام بافعال ملموسة وواضحة للتعبير عن رغبتها في تحسين علاقاتها مع الدول العربية والكف عن محاولات التدخل واشاعة اجواء عدم الاستقرار في المنطقة. (الرأي)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات