الشيخ ميزو يُقرر الانتحار! (صورة)


جراسا -

عبر حسابه الخاص على موقع الفيسبوك، أعلن الداعية محمد عبدالله نصر، والذي يعرف بـ "الشيخ ميزو"، انه قرر الانتحار، والسبب في ذلك هو طريقة التعامل معه بمطار القاهرة.

وقال ميزو عبر حسابه: "أودعكم جميعا، وألقاكم في جنة الخلد عند إله لا يظلم، فقد تعرضت للظلم والإهانة البالغة الآن في مطار القاهرة، وتم إلقاء حقيبتي بما فيها من ملابس في صالة (1) بمطار القاهرة أمام حشد كبير من الناس".

وتابع: "وبإذن الله سأتخلص من هذه الحياة البائسة بإلقاء نفسي في نهر النيل.. نهر الحياة لأذهب إلى الله لأشكو له ظلم العباد".

وتوالت التعليقات عليه بمنعه من القيام بذلك حيث كتب أحد متابعيه: "الصبر يا شيخ مش إنت اللى تقول كدا ربنا بيختبرك احنا بردو اللي هانقولك"، بينما كتب آخر: "يا ريت خلينا نخلص منك"، وقال ثالث: "توكل على الله". - المصري اليوم



تعليقات القراء

احا اجتين
ميزو الحقير
23-06-2016 02:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات