اللبناني بدروا يشارك بتحكيم فروسية الياسمين


جراسا -
يصل الى عمان اليوم، حكم الفروسية الدولي اللبناني كريم بدروا، ضيفا على نادي الجواد العربي، استعدادا للمشاركة في إدارة فعاليات بطولة "ياسمين" الرمضانية لفروسية القفز عن الحواجز، والتي ينظمها نادي الجواد العربي خلال الشهر الفضيل.
وتأتي مشاركة الحكم الدولي الدولي بدروا في إدارة البطولة، الى جانب عدد آخر من الحكام الدوليين من الشرق الأوسط والخليج العربي، حرصا من إدارة نادي الجواد العربي على الارتقاء بمستوى الفروسية الأردنية؛ حيث يشارك في تحكيم بطولة "ياسمين" كل من الحكم الدولي علي الدليمي (العراق)، نبيلة العلي (الكويت)، الدولي كريم بدروا (لبنان)، ومن الأردن الدوليان علي الشريف وراغب برقاوي، والدولي المصري أحمد طلعت مصمما للمسلك.
وسبق لبدروا الاشراف على بطولة عمان الدولية للفروسية بتكليف من الاتحاد الدولي للفروسية حيث يعتبر من اهم الحكام الذين يعتمد عليهم في المنافسات الدولية.
وحرصت اللجنة العليا المنظمة على استقطاب حكام دوليين لإدارة البطولة التي يستعد النادي من خلالها للعام المقبل، للحصول على موافقة الاتحاد الدولي للفروسية باعتمادها بطولة دولية ضمن المعيار الذي يضعه الاتحاد الدولي لذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات