عذرا أيها التجار و المقاولين


 ... فالوطن ليس سلعة للبيع و الشباب قادم للتغيير !!

نعيش الآن مرحلة مهمة جدا في تاريخ وطننا العزيز ، مرحلة التخطيط في بناء المستقبل و الارتقاء بالاقتصاد الوطني و محاربة الفساد بكل أشكاله ، و التخفيف من معاناة المواطن الأردني البسيط ، و ستكون المرحله القادمه هي الفرصة الأكبر للتغيير ، ونحن نملك مفتاح هذا التغيير ، و هو جيل من الشباب ، يحملون فكرا وطاقة كبيرة للاصلاح والنهوض بالأردن من جديد ...... و كل آمالنا معلقة على هذه الفئة المهمشة ( بكل أسف ) و علينا الاصرار على ان يكون لهم دورا فاعل في المجتمع الاردني .

لماذا تعودنا أن يكون نوابنا من فئة الأغنياء و رجال الأعمال و أبناء المسؤولين فقط و من الجيل القديم الذي لا جديد عنده ، ألا يحق لغيرهم من أبناء الطبقة العامة البسيطة الجلوس على كرسي النيابة !!؟

ماذا قدم حيتان المجالس النيابية السابقة ( الذين مللنا وجوههم على مدار كل تلك السنين ) و هم اما مليونيرية أو أصحاب شركات أو رجال أعمال ، للناس البسطاء و عامة الشعب، و هل هم فعلا يحسون بمعاناتهم ، كما يحسها و يعرفها ابن الطبقة العامة البسيطة ؟؟

فنحن لا نرى تلك الوجوه المخملية ، الا ما قبل الانتخابات بأيام قليلة ، ليس لحبهم بالناخبين و الشعب ، بل لشراء الأصوات بمالهم الأسود ، مستغلين حالة البسطاء و المساكين ، و بعد ذلك لا ترى منهم أحدا ، فالوطن ليس سلعة للبيع ، و المواطن ليس سلما تركبونه و تصعدوا عليه متى شئتم ، فعذرا أيها التجار و المقاولين !!

كفانا استهتارا و لامبالاة بموضوع الأنتخابات و شخصية من ننتخب و تاريخه و ما قدمه للوطن ، و لنضع مصالحنا الشخصية جانبا و نبتعد عن الفئوية و الطائفية ، و نضع مصلحة الوطن في المقدمة ،و لننتخب من يقوم على مصلحة وطننا و مصلحة الشعب من أبناء الشعب ، فلنعطي دورا للجيل الواعد المثقف من الشباب ( بغض النظر عن وضعه المادي ) و سيكون التغيير للأفضل انشاءالله . و قد أكد جلالة سيدنا في أكثر من مناسبة و خطاب ، بأن التغيير و المستقبل سيكون بيد جيل الشباب الواعي المثقف و يجب علينا مساندتهم .

أقولها لكم .. الدور القادم للشباب المثقف من عامة الشعب ، و هم عنوان التغيير لأننا نعلم تماما انهم يحتاجون لفرصة لا اكثر ، وان لا تقتل امالهم وعزائمهم .... فلندعمهم و نقف معهم، و يدا بيد سنصل و سيكون التغيير للأفضل في رسم لوحة جميلة ، ألوانها جميع أطياف الشعب الأردني و اطارها حب الأردن و الولاء للعرش الهاشمي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات