الفيصلي قريب من التعاقد مع مرضي


جراسا -

أكد سامر الحوراني، عضو مجلس إدارة نادي الفيصلي، أن المفاوضات مع إدارة النادي الأهلي، لازالت مستمرة؛ للحصول على خدمات محمود مرضي.

وكشف الحوراني، عن أن اجتماعًا، عقد الإثنين، مع إدارة النادي الأهلي، بهدف بحث آلية انتقال مرضي للفيصلي، لكن لم يتم التوصل بعد إلى اتفاق رسمي، خاصة وأن اللاعب يرتبط مع ناديه بعقد يستمر لثلاثة مواسم ونصف.

ويرتبط النادي الفيصلي، ممثلاً برئيسه الشيخ سلطان العدوان، بعلاقات طيبة مع النادي الأهلي، الذي يرأسه سعيد شقم، حيث سبق وأن قام الأول في الموسم الماضي، بشراء عقد المحترف السوري محمد الرفاعي من الأهلي.

وفي حال توجت جهود الفيصلي، بالتعاقد مع مرضي، فإنها ستكون الصفقة الأبرز للفيصلي، الذي تعاقد مع 7 لاعبين، بالنظر للإمكانات التي يتمتع بها مرضي، الذي سبق له تمثيل المنتخبين الأولمبي والأول.

وساهم مرضي، في تتويج فريق الأهلي بلقب كأس الأردن، الموسم الماضي ولأول مرة بتاريخ النادي.

وتسعى إدارة النادي الفيصلي، إلى إبرام المزيد من التعاقدات مع لاعبي النخبة في ملاعب الكرة الأردنية، بهدف العودة لمنصات التتويج، ولا سيما ةأن الفريق توج بالموسم المقبل بلقب كأس السوبر فقط.

من ناحية أخرى، قررت إدارة النادي الفيصلي، التعاقد مع نضال العساف ليتسلم مهمة المدير الإداري لفريق الفيصلي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات