تساقط الثلوج على مراحل .. والدفاع المدني يرفع نسبة الجاهزية استعداداً للمنخفض الجوي الذي يؤثر على المملكة


جراسا -

خاص- بفعل دخول المنخفض الجوي العميق الذي عبر المملكة صباح اليوم والذي سيستمر وحتى نهاية الاسبوع، قامت الجهات الامنية والرسمية برفع درجة الاستعداد والجاهزية للتعامل مع الحالة الجوية السائدة.

وبتواصل سقوط الثلوج ان شاء الله هذه الليلة واحتمال تواصل سقوطها لاحقا فقد قامت اجهزة الدفاع المدني وفق ما صرح به العقيد فريد الشرع مدير الإعلام والناطق الإعلامي في الدفاع المدني من ان المديرية العامة قامت برفع نسبة الجاهزية من كوادرها إلى( 80% )  نظرا للأحوال الجوية السائدة  والتي تؤثر على المملكة خلال الأيام المقبلة حيث تم تفعيل  خطة فصل الشتاء من خلال فتح غرف العمليات الرئيسية والفرعية بالإضافة إلى رفع نسبة الجاهزية من الكوادر البشرية والآليات والمعدات في كافة محافظات المملكة .
 
 وأشار الشرع إلى أن المواطنين خلال انتهاجهم السلوك الوقائي في التعامل مع مثل هذه الظروف الجوية يؤكدون على  التعاون المشترك والفاعل ما بينهم وبين الدفاع المدني و كافة أجهزة الدولة المختلفة .
 
وأضاف العقيد الشرع بان غرف عمليات الدفاع المدني وجدت من اجل خدمة المواطنين أينما كانوا لاستقبال بلاغاتهم عن الحوادث حال وقوعها لا قدر الله. 

 ومن هنا فان المديرية العامة للدفاع المدني تدعو الإخوة المواطنين إلى عدم التردد بالاتصال على رقمي الطوارئ 911 أو 199 داخل محافظة العاصمة و 199 في باقي محافظات المملكة .



تعليقات القراء

الى المحرر
ارجو تعديل العنوان ( الملكة) وشكرا لان المنخفض سيؤثر على الكل
جراسا نيوز: شكرا لك
03-02-2010 12:34 PM
مواطن
من كثر ماحكوا عن المنخفض راح يطيروا بركتة
03-02-2010 06:13 PM
رامي
يا عمي منخفض شو مطر ما في يا اخوان
03-02-2010 07:43 PM
بيسان
الله يجيب اللي في الخير على نتائج التوجيهي
03-02-2010 10:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات