ثمانيني دعا صديقيه لزيارته فاستعبداه طوال 4 سنوات ! (فيديو)


جراسا -

روى رجل عجوز قصة معاناته التي دامت لمدة أربع سنوات حيث قام صديقان له باحتجازه في منزله ومعاملته كعبد، بحسب ما ورد في موقع ياهو الإخباري.

دعا النيوزلندي كورنيليوس ويلي (86 عاماً) صديقين له للعيش في منزله الذي يقع بمدينة أوكلاند ليؤنسا وحدته. ولكن الضيفين لم يقدّرا جميل السيد ويلي وقاما بإساءة معاملته طوال أربع سنوات.

وقال السيد ويلي لقناة "وان نيوز": "لقد دعوتهما لأني كنت أشعر بالعجز والوحدة، ولأنهما لم يملكا منزلاً يعيشان فيه. اعتقدت بأنهما سيمكثان لأسبوع أو أكثر بقليل، ولكنهما مكثا لأربع سنوات".

وأضاف السيد ويلي: "كانا يجبراني على القيام بالأعمال المنزلية والذهاب لشراء الحاجيات، وفي إحدى المرات، انهرت وأنا في طريقي إلى السوبرماركت، واضررت للمكوث في المستشفى لعدة أيام".
.
وأثناء تواجد السيد ويلي في المستشفى، أخبر ضيفاه الجيران بأنه توفي، وقاما ببيع جميع محتويات المنزل وغادرا إلى مكان مجهول.

يذكر بأن منظمة "إيج كونسيرن" للدفاع عن حقوق المسنين في نيوزلندا قامت بتأمين مأوى للسيد ويلي في أحد دور رعاية المسنين حيث تحسنت صحته بشكل ملحوظ وبدأ بممارسة الرياضة وعدة نشاطات أخرى.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات