التخاذل


في الوقت الذي تتسابق فيه العواصم العربية الى التطبيع مع الكيان الصهيوني، وتقدم له على طبق من ذهب اسواقها لم يمنع  هذا الكيان الارهابي عن ممارسة جرائمه مستغلاً كل الفرص المتاحة له لينفذ عملياته القذرة على اراضيها غير مبالٍ بأمنها ونواياها الحسنة في التطبيع المجاني معها.

فمن محاولة فاشلة لاغتيال خالد مشعل عام 1997 في عمان المرتبطة بمعاهدة سلام مع الكيان الصهيوني الى عام 2010 في دبي التي استقبلت وزير التجارة الصهيوني وحاشيته حيث تشير كل الدلائل والقرائن الاولية الى ان من نفذوا عملية اغتيال المناضل الفلسطيني المبحوح كانوا من ضمنها، وما زال الكيان الصهيوني يعبث بأمن الدول العربية المتهافتة عليه فقد  سبق وأن ونفذ عمليات مماثلة في مصر استهدفت امنها وخاصة علماءها.

الغرابة في الموضوع ان العدو الصهيوني الذي ينفذ العمليات القذرة انتقاماً من كل  من كانت له يد في قتل الصهاينة او شكل خطراً على أمنه اينما كان موقعه يتم اسقبال قادته بحرارة في بعض الدول العربية وايديهم ما زالت تقطر من دماء اطفال فلسطين ولبنان دون ان تفكر دولة عربية واحدة بمحاسبتهم على ما اقترفت ايديهم وفي نفس الوقت نجد ان العربي يحشد كل قواه انتقاماً من اخيه طلباً للثأر اذا ما شعر بإهانة منه او حاول المساس به ولكنه يفقد حميته واحساسه اذا كان الامر يتعلق بالصهاينة.

الآن وقد اصبح دم الصهاينة هو الدم الوحيد المسموح بالثأر له في المنطقة بأقذر الطرق حُقَّ للصهاينة ان يفعلوا ما يشاءون في امةٍ كان شعراؤها يتباهون بأطفالٍ تخر لهم الجبابرة ساجدينا حيث ثبت اكذوبة هذا القول في الالفية الثالثة  بالدليل القاطع وروح (المبحوح) الذي لقي حتفه في دبي خير شاهد اثبات غير قابل للدحض أوالانكار مع أن كل الرموز العربية باتت في سلة واحدة مع الشعراء الكذبة.


esmel68@yahoo.com



تعليقات القراء

ندوش
عمو يونس ضلك اكتب واللة انا بحب اقرا لك كتير
02-02-2010 10:09 PM
عابرسبيل USA
عزيزي الموساد لا يقدر ان يقوم بمهمه الاغتيال الا بتعاون شامل مع افراد مجندين من حماس
سواء ضلوع الموساد في العمليه او خروجه منها عليك ان تبحث عن الخونه في صفوف حماس فقط لاغير.ولا تعب عمرك في التفكير سجلهم حافل بالوشايه وانا لا اظن ان العمليه قام بها الموساد اطلاقآ
,
03-02-2010 02:45 AM
رائده
النظام العالمي الجديد بقيادة الصهيوامريكية لن يبقي ولن يذر اخر ما تبقى من كرامة على جبين الانظمة العربية
عزيزي يونس .. طوبى لروحك
03-02-2010 11:47 AM
د عدنان العجلوني
ابا شجاع لقد اسمعت لو ناديت حيأ ولكن لاحياة لمن تنادي
السلطة توافق على المفاوضات وبدون شروط
مشعل المصالحه افلسطينيه قاب قوسين او انى
الشعب الفلسطيني يستشهد في كل مكان
الجزئر ومصر العروبه لمن الغلبة في كرةالقدم
و,,,,,,,,,,,,
و.....................
و؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عصر العصور
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
..............
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
آآآآآآآآآآآآآآآآ
انت فين
03-02-2010 07:56 PM
ابو كرم
شفت كيف فزنا بكاس اقريقيا ورفعناراس العرب
شفت كيف غلبنا وانتقمنا من الجزائر ومزقناهم 4 -0
شفت كيف زيدان حمل البوط بين ايديه ايلاعبه كطفل والمعلق يقول صاروخ اصاب الهدف
شفت كيف استقيل حدو استقبال اسطوري
طبعا مبروك عنجد لمصر ولشعب مصر العطيم الابطال وليس الجبناء
هاي حالنا وواقعنا وحياتنا يا اخ يونس
وانت ابتحكي عن المبحوح مين المبوح ومين حماس وما تستغرب اذا قالولك مين فلسطين
اوة يو مين ازرائيل اه اي اندرستاند ناو
04-02-2010 08:54 AM
هاني المرايات
عندما اقرا مقالاتك استاذ يونس اعرف حينها ان الاسلام والعروبة بخير
وفقك الله
04-02-2010 01:51 PM
د-عبدالله طلب* ابورومنس*
تحياتي لأاصحاب التعليقلت جميعها ما عدا تعليق رقم *2*وأقول لعابر السبيل شكلك عابر بجانب الشرف والكرامه ولاأستغرب أنك من أمريكيا لأنك أكيد صهيوأمريكي ولا تمت للعروبه بصله وشكرا يا يونس ياروح العروبه النابض وصدقا أنك ابا شجاع ومن ضهرورحم شجاع
04-02-2010 02:12 PM
To#7
علامات استفهام في شأن اعتقال مسعود, الذي يعتبر أحد كبار القادة الأمنيين في "حماس", يطرح تساؤلات جمة وشبهات قوية حول إمكانية ضلوعه بوفاة المبحوح بصورة أو بأخرى ويرسم علامات استفهام في شأن وجوده في دبي بهذا التوقيت بالذات.
04-02-2010 05:06 PM
فلسطيني صريح
واذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليه القول فدمرناها تدميرا".اين انتم يا اشراف حماس انهم يلطخون كل شئ جميل للاسف احد تمنى ان يحصل ما حصل
04-02-2010 11:27 PM
رد علي رقم 7 عبدالله/ من عابر سبيل
...ة حماس يريدون جلب الخراب للضفه الغربيه يريدون تدميرها وتحويلها لغزه ثانيه. حاقدين علينا وبدهم إيانا نورط بمغامره مثل مغامرة غزه حتى نصير كلنا شحادين و يرتاحوا. تصرفات حماس والحاقدين أمثالك تجعلني أحيانا أفقد التعاطف معهم ويا ريت يصر لهم قياده شرعيه مختلفه عنا حتى نرتاح من هاللأشكال. بصراحه انا ما بدي عودة أمثالك على بلدنا. نعم للتنسيق الأمني مع اسرائيل إذا كان ذلك من مصلحة الطرفين.
04-02-2010 11:37 PM
محمد
تعليق رقم 5 صدقت والله هاي حالنا والمخفي اكبر والجاي انيل وتحيه للكاتب الكبيريونس
05-02-2010 09:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات