"العمل الإسلامي": الحرية لقورشة


جراسا -

اصدرت لجنة علماء الشريعة في حزب جبهة العمل الإسلامي بيانا بخصوص اعتقال الدكتور أمجد قورشة  واستنكرت المنهج الحكومي الذي عمد منذ مدة إلى محاولة إسكات أي صوت ينتقد أو يوجه أو ينصح   .

وقالت اللجنه في بيان وصل "جراسا" تابعت اللجنة في الأيام السابقة نبأ اعتقال الداعية الناجح د.أمجد قورشة على خلفية نشره رأيا في بعض مجريات الأمور وأثرها على مجتمعنا الأردني.

واضاف اليبان"اللجنة التي آثرت التريث قبل إصدار بيانها ظنا منها أن التوقيف لن يطول وأن صوت العقل سيسرع في إنهائه لتستغرب هذا الإجراء ضد داعية عرف بوسطيته ومنطقه العلمي وحبه لبلده وغيرته على أمته وتستنكر هذا المنهج الحكومي الذي عمد منذ مدة إلى محاولة إسكات أي صوت ينتقد أو يوجه أو ينصح غير آبهة بما تخلفه محاولات قمع الفكر من استياء شعبي ونخبوي مع سد منافذ الإصلاح والإمعان في العودة إلى عرفية نبذتها الأمة وعفا عليها الزمن" .

"إن الأردنيين وهم يتجهزون لانتخابات برلمانية يلتقطون على الطريق رسائل غير مشجعة للمضي في طريق الديمقراطية الموعودة بثقة وأمل ، وإن لجنة علماء الحزب تذكر الحكومة بدورها المأمول في توحيد الجهود للنهوض بالأردن الوطن والإنسان نحو مستقبل يحترم فيه أهل الفضل ويتسنم فيه العلماء سدة الريادة علما وعملا ، وهذا الطريق يخلو من مصادرة الآراء وازدراء العلماء".

وختم البيان "الحرية لأخينا د. أمجد قورشة ليعود إلى دوره الريادي في جامعته ومنابره الإعلامية البناءة إلى جانب الخيرين من دعاتنا وعلمائنا ، والله ولي الأمر والتدبير"   .



تعليقات القراء

احمد علي
على الاقل رجل شريف لا يسرق ولا ينهب ....توقيفه بمثل هذه القضية انما هو وسام شرف له ارفع من كثير من الاوسمة الزائفة
17-06-2016 09:19 PM
العبادي الحر
فرج الله كربتك يا ابو جواد
17-06-2016 10:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات