بالفيديو: الجوع يدفع العشرات لنهب متجر للمواد الغذائية


جراسا -

في ظاهرة بدأت تنتشر بشكل متزايد إثر أزمة نقص المواد الغذائية في فنزويلا ، اقتحم عشرات الأشخاص متجراً لبيع المنتجات الغذائية في العاصمة كاراكاس وقاموا بنهب جميع محتوياته.

وأصبح هذا النوع من الحوادث شائعاً في مدينة كاراكاس بعد أزمة نقص الغذاء التي تعاني منها البلاد في الآونة الأخيرة حيث توفي أربعة أشخاص على الأقل نتيجة عمليات النهب الجماعية للمحال التجارية في الأسبوع المنصرم.

وأظهر تسجيل مصور التقطته كاميرا مراقبة، مواطنين جائعين وهم يدخلون بالعشرات إلى المتجر وينهبون محتوياته، حيث قام أحد الشبان بإفراغ محتويات صندوق النقود على الأرض بينما قفز آخرون إلى خلف طاولة البيع وأفرغوا الرفوف، وقامت شابة بملأ حقيبتها بالسجائر.

ولم تقتصر هذه الحوادث على العاصمة فحسب فقد وقعت أكثر من 20 حادثة سطو جماعي في جميع أنحاء البلاد خلال اليومين الماضيين.

وصرح لويس أكونا، المسؤول في الحكومة الفنزولية بأن الشرطة احتجزت أكثر من 400 شخص خلال الاحتجاجات التي شهدتها البلاد يوم الثلاثاء المنصرم ضد سياسات الحكومة.

من الجدير بالذكر بأن 10 حوادث نهب جماعي تقع كل يوم في فنزويلا ويتم التعامل معها باستخدام الغاز المسيل للدموع والهراوات وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات