تركت طفلتها تموت لتسهر في أحد الملاهي الليلية (صور)


جراسا -

بسبب الاهمال والخطأ، وجهت محكمة أميركية تهمة القتل الخطأ لسيدة تركت طفلتها بمفردها في الشقة وذهبت للرقص في أحد الملاهي الليلة، ما أدى إلى وفاتها في حريق نشب بالشقة.

أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن محكمة بروكلين أكدت أن الأم ليلي كينو (20 عاماً)، تجردت من أمومتها واغتالت طفولة ابنتها كالينا التي لم تتجاوز الثانية من عمرها، عندما تركتها بمفردها في الشقة وذهبت للرقص في أحد الملاهي الليلية دون أن يساورها أي قلق على مصير الطفلة التي لقيت مصرعها في حريق التهم الشقة بكاملها في غياب الأم التي كان من الممكن أن تساهم في إنقاذ حياتها لو كانت موجودة معها في الشقة، وفقاً لبيان المحكمة.

واعترفت كينو أمام المحكمة أنها عادت إلى منزلها يوم الحادث صباحاً، وفوجئت برجال الشرطة والطوارئ الذين أبلغوها بوفاة طفلتها في الحريق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات