اعتقال 5 اشخاص عقب مسيرة للعاطلين عن العمل في ذيبان (صور)


جراسا -

خاص - نفذ العاطلون عن العمل في لواء ذيبان مسيرة احتجاجية عقب صلاة التراويح اليوم الأربعاء انطلقت من أمام مبنى مديرية التربية في مادبا باتجاه ساحة السلام مطالبين بإيجاد فرص عمل لهم .

وطالب المحتجون خلال المسيرة بإنصافهم وايجاد وظائف لهم مشددين على أن رجال الأمن العام والدرك الذين رافقوهم خلال المسيرة هم أخوة لجميع الأردنيين .

وتحدث المحامي علي بريزات لـ"جراسا" خلال المسيرة مؤكدا على دعمه لمطالب العاطلين عن العمل وأنه من واجب الحكومة بذل أقصى الجهود لتأمينهم بالعمل المناسب خاصة أنهم يعيشون أوضاعا اقتصادية مزرية .

وردد المشاركون بالمسيرة الهتافات التالية :

يا ذيبان هيجي هيجي والتغيير رايح ييجي

سلميه سلميه غصب عن الحرميه

فيما قامت الاجهزة الامنية وقوات الدرك عقب المسيرة بازالة خيمة المتعطلين عن العمل في ذيبان، بالاضافة الى اعتقال 5 اشخاص من  الذين حاولوا اعتراض الاجهزة الامنية.



تعليقات القراء

دجل وكذب
طيب وين ما شفناكو خلال 4 سنوات السابقه أيام النسور يبدوا انه في أيدي خفيه تتلاعب فيهم أو ممكن قبل أسبوع صاروا عاطلين عن العمل
16-06-2016 12:11 AM
محمود جرش
هذا ممتاز اما الاعتقال غلط
16-06-2016 04:59 AM
كركييييي
كمان المحامي عاطل عن العمل ؟؟؟؟؟ المتقاعج عاطل عن العمل ؟؟؟ انا شايف اغلبهم شياب مش شباب !!!! ولا جاي عبالهم يتعللوا ..
16-06-2016 09:28 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات