كيف عاقبوا شاب اغتصب طفلة (فيديو)


جراسا -

بعد اتهامه باغتصاب طفلة في المكسيك، تجمع حشد غاضب في الشارع على المتهم واعتدوا عليه بالضرب حتى الموت ورغم نقله إلى المستشفى إلا أن محاولات الأطباء لم تفلح لإنقاذ حياته.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن المتهم البالغ من العمر 40 عاماً، والذي لم يكشف عن اسمه، اختطف طفلة لا يتجاوز عمرها الـ4 سنوات من المطعم الذي تديره والدتها في مدينة نويفو لاريدو بالمكسيك، وعثر على الرجل بغتصبها في موقع للنفايات.

وأشارت الى أن السكان قرروا قبل وصول الشرطة القبض عليه ومعاقبته على طريقتهم، حيث جروه في الشارع وراحوا يركلونه ويوجهون له ضربات عنيفة في جميع أنحاء جسده.

وأظهر مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي، المتهم وهو ملقى على الأرض بسبب ضربه وسط حسد من الناس التي تركله ليموت.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات