اسرائيل تشترط تفتيش العربي لدخوله رام الله


جراسا -

ذكرت صحيفة "هآرتس" أن سبب الغاء زيارة الامين العام للجامعة العربية نبيل العربي الي رام الله في الضفة الغربية يعود إلى رفض "اسرائيل" عبور مروحيته من الأردن إلى رام الله مباشرة، وأنها أصرت على وصوله عن طريق معبر اللنبي، وأن يخضع لعمليات التفتيش المطلوبة.

من جهته علق الامين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية الدكتور مصطفى البرغوثي على ان شرط تفتيش نبيل العربي "رسالة للعرب والجميع وتاكيد لرفض السلام".

وأكد البرغوثي أن رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو "يريد تطبيعاً مع العرب وتصفية القضية الفلسطينية في الوقت ذاته"، مؤكداً أنه لا يمكن ردع اسرائيل "إلا بالمقاومة ويجب دعمها".

وكان من المقرر أن يصل العربي إلى رام الله امس الثلاثاء للاجتماع برئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس في زيارة تبين أنها وداعية تسبق تسليم العربي رئاسة الجامعة لوزير الخارجية المصري الاسبق احمد ابو الغيط.



تعليقات القراء

ابو ثائر
الكيان المحتل لا يفهم الا لغه واحده هي لغة النار والمقاومه بغير هيك انسوا يا فلسطينيه ويا عرب
15-06-2016 12:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات