السعودية : سنتعامل بحزم مع أي سلوك يسيء لضيوف الرحمن (صور)


أوضحت وزارة الحج والعمرة أنها وبالتعاون مع الجهات المختصة ستتعامل بحزم مع أي سلوكيات تسيء للجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين في خدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزوار.

وقالت في بيان لها اليوم (الثلاثاء) إنه إشارة إلى مقطع الفيديو الذي تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه أحد سائقي الباصات التي تعمل بطريقة غير نظامية بنقل معتمري الداخل من بعض مدن المملكة إلى مكة المكرمة، وبشكل مؤسف يسيء لأحد ركاب الباص المعتمرين.

وبعد التنسيق مع الجهات الأمنية تمكنت الجهات المختصة من ضبط سائق الباص الذي ظهر في مقطع الفيديو وتمت إحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام للتحقيق معه وتقديمه للمحاكمة حيال تلك السلوكيات المسيئة لضيوف الرحمن.

ودعت الوزارة الإخوة المقيمين الراغبين في أداء العمرة إلى استخدام وسائل النقل المصرح لها والمعتمدة، ولها مقار ومواقف معروفة ومحددة.واس



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات