الفيصلي يجتمع بيوسف الرواشدة


جراسا -

جرت يوم أمس الأحد، جلسة مفاوضات جمعت النادي الفيصلي باللاعب يوسف الرواشدة، سعيا لضم اللاعب إلى صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.

وقدم الفيصلي عرضا جيدا للاعب الرواشدة، الذي أبدى رغبة في اللعب في صفوف فريق كبير بحجم الفيصلي.

وأبلغ الرواشدة إدارة النادي الفيصلي، أنه يأمل بالحصول على عرض من فريق نادي المحرق البحريني، مشيرا أنه سينتظر لأيام قليلة، وفي حال لم يحصل على العرض الخارجي، فإنه سيعود للتوقيع على كشوفات فريق الفيصلي.

الى ذلك بدأ النادي الفيصلي بتوجيه أنظاره، نحو المبنى الجديد للنادي في منطقة غمدان، بجوار ملعب النادي.

وكشف أمين الصندوق سامر الحوراني، أن رئيس النادي سلطان العدوان، وضع في مقدمة أولوياته في الفترة القريبة المقبلة، البدء بإجراء عملية استكمال مقر النادي، تمهيدا لاستخدامه وتجهيزه في الفترة التالية.

وأشار الحوراني أن الفيصلي يسعى حاليا وعقب الانتهاء من استضافة الأردن كأس العالم للسيدات تحت سن 17 لكرة القدم، التي تنطلق يوم 30 أيلول (سبتمبر) المقبل، لاستكمال النادي، خاصة أن الملعب مجهز بشكل كامل، في ظل تولي وزارة الشباب حاليا استصلاحه ليستضيف تدريبات المنتخبات المشاركة بكأس العالم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات