صورة غريبة .. أمٌ تنذهل عندما رأت جنينها وهو يبدو كسيارة !


جراسا -

لو كانت فكرة الحصول على أطفال تبدو أسعد حدث للوالدين أو أنها أحياناً قد تدفع بعض الأزواج للجنون، تخيلي حالك إذاً كنت سوف تصبحين أمّاً لسيارةِ مرسيدس أو أنّكَ ستصبحُ أباً لسيارةِ كاديلاك أو عماً لشيطان.

هكذا كان شعور سيدة حامل أظهرت صورة الموجات فوق الصوتية بالفعل طفلها بشكل يشبه السيارة في رحمها، ما ترك المشاهدين في حالة ذهولٍ متسائلين عن كيف يمكن لطفلٍ أن يشبه سيارةً؟، وفقا لتقريرٍ لصحيفة ذي صن البريطانية.

وتم نَشر هذه الصورة العجيبة على موقع ريديت عن طريق Brewhaus3223 الذي أرفق الصورة العجيبة بعنوان "زوجتي حبلى بسيارة رياضية".
وقد حازت الصورة على آلاف النقاط على ريديت، وشارك المستخدمون بتعليقات مرحة حول الصورة الغريبة.

وتعددت التعليقات على الصورة، فمزح أحدهم قائلا بأن الأم "قضت وقتاً طويلاً أمام فيلم المتحولون (Transformers)". وأضاف آخر "حلٌ مثاليٌّ لأزمة منتصف العمر".

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي نُصابُ فيها بالذهول من صور الموجات فوق الصوتية.
فقد تحولت اللحظة التي كان يفترض بها أن تكون فرحة العمر لقلب الوالدين المنتظرين للمولود إلى لحظة تقشعرُّ لها الأبدان عندما وُجِدَ شكل غريب يشبه الشيطان مختبئاً فى هذه الصورة فوق الصوتية.

المفاجأة المخيفة انتشرت بشكلٍ فيروسي في وقتٍ سابقٍ هذا العام بعد ما نشرت على موقع Imgur تحت عنوان "صورة الموجات فوق الصوتية الخاصة بصديق. عندما تراها..".
وانقسم المشاهدون حول الصورة الشريرة، متجادلين فيما إذا كانت لعروسِ بحرٍ أو أحد الآلهة الهندوسية.



تعليقات القراء

الـمـثـنـى
قال تعالى : ( هو الذي يُصورّكم في الأرحام كيف يشاء لا إله إلاّ هو العزيز الحكيم ) سورة آل عمران الآية 6
13-06-2016 07:49 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات