طقس لطيف الثلاثاء وبارد وماطر الاربعاء والخميس


جراسا -

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا الثلاثاء ويكون الطقس لطيفا بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى جنوبية غربية.

ووفقا لدائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة بعد غد الاربعاء ويكون الطقس بارداً وغائما جزئيا يتحول تدريجيا إلى غائم وتسقط الأمطار في شمال المملكة تمتد تدريجيا إلى باقي المناطق ويشتد الهطول في ساعات الليل تكون مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحيانا والرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خصوصا في جنوب وشرق المملكة.

اما يوم الخميس فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس بارداً وغائما وماطرا مصحوبا بالرعد وتساقط البرد أحيانا والرياح شمالية غربية نشطة السرعة.

وتتراوح العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين8 و18 درجة مئوية والصغرى بين 2 و6 درجات ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين15و24 درجة مئوية والصغرى بين 8و12 درجة.

كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين7و17 درجة مئوية ، وفي المناطق الشمالية بين 8و18 درجة ، وفي المناطق الشرقية 12و23 درجة.

اما مناطق الاغوار فتتراوح العظمى بين16و28 درجة مئوية والصغرى بين7و11 درجة.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات