بعد 25 سنة .. اماراتي يسأل إذا كانت ممارسة العلاقة الزوجية تبطل الصيام !


جراسا -

استفسر خليجي مقيم في دولة الإمارات عن جواز ممارسة الجنس اثناء فترة الصيام في شهر رمضان، لكن هذاا ليس الغريب في الأمر، بل الغريب أن الواقعة التي يستفسر عنها الرجل تعود إلى بداية زواجه قبل نحو ربع قرن من الزمن.

وأكد الخليجي عبر برنامج إذاعي بعنوان "استفتونا" عبر إذاعة "أبوظبي"، أمس الجمعة، أنه لم يكن يعلم أن هذا الأمر يفطر الصائم ويجب أن يعوض بصيام وفدية الإفطار، إذ أقدم على تلك الفعلة في فترة بداية زواجه قبل 24 عاماً، مشيراً إلى أنه أكمل صيامه في ذلك دون أن يعلم أن الأمر يفطر.

وجاء نص الفتوى بضرورة "أن يعوض الرجل اليوم الذي قام به بتلك الفعلة، بيوم صيام آخر، ولكن تسقط عنه فدية الإفطار كونه لم يعلم وقتها أن ذلك يبطل صيامه".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات