فلوريدا: ارتفاع حصيلة قتلى الهجوم على ناد للشواذ الى 50 قتيلا (تحديث + فيديو)


جراسا -

رصد - أعلنت الشرطة الأميركية، الأحد، أن سقوط عشرات القتلى والجرحى في إطلاق نار على عدد من الأشخاص المتواجدين في ملهى ليلي في مدنية أورلاندو بولاية فلوريدا، فيما وصفت المهاجم بأن لديه ميول متشددة.

وقال مسؤول امريكي ان عدد ضحايا الهجوم ارتفع الى 50 قتيلا واكثر من 53 جريحا .

وأوضحت "إف بي آي" أنها فتحت تحقيقا في كون الهجوم إرهابيا، الذي وقع في "نادي للشواذ" في المدينة الواقعة وسط ولاية فلوريدا جنوب شرقي الولايات المتحدة.

وأصدر النادي بيانا على صفحة الفيسبوك طالب جميع من في النادي بالخروج، فيما ذكر أحد شهود العيان أن هناك أكثر من مهاجم وليس من الواضح ما إذا كان المسلحون ما زالوا داخل المبنى.

وتأتي الحادثة في مدينة أورلاندو، التي شهدت مقتل كريستينا جريمي نجمة الغناء الصاعدة بعد أن أطلق مسلح النار عليها في حفل غنائي.

وفي تطور لاحق قالت مصادر امنية انه يعتقد ان منفذ الهجوم من اصول افغانية ويدعى عمر متين .

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات