تشييع الملاكم محمد علي كلاي إلى مثواه الأخير


جراسا -

شيّع مئات الآلاف أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي في مسقط رأسه بمدينة لويس فيل، في ولاية كنتاكي الأميركية والذي توفي الجمعة الماضي عن 74 عاما الى مثواه الاخير.
وودع الآلاف في مشهد جنائزى مهيب، أسطورة الملاكمة العالمي محمد علي كلاي، بمشاركة عائلته كاملة وعدد كبير من المشاهير في حضور بارز ، حيث ذكرت تقارير صحفية أن 14 ألف شخص شاركوا فى تلك الجنازة المهيبة، التي تميزت بالطابع الإسلامي.
وشارك الملاكم العالمي مايكل تايسون والممثل ويل سميث في حمل نعش الملاكم العالمي الراحل محمد علي كلاي وفقا للوصية التي أوصى بها قبيل وفاته.
واصطف عشرات الآلاف في الشوارع أثناء مرور موكب الجثمان حيث اقيمت الجنازة في مجمع رياضي كبير، ونفذت التذاكر المجانية لحضورها، وعددها 18 ألف، بعد نصف ساعة من إصدارها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات