الإفراج عن مصور قناة اليرموك الزميل عادل خضر


جراسا -

خاص - أفرجت السلطات الأمنية الأربعاء عن مصور قناة اليرموك في الزرقاء الزميل عادل خضر بكفالة مالية مقدارها 5000 دينار بعد احتجازه ليومين وفق ما علمت "جراسا" من مصدر مطلع .

وقال المصدر المطلع لـ"جراسا" أن السلطات الأمنية ألقت القبض على الزميل عادل خضر أول أيام شهر رمضان المبارك أثناء قيامه بتصوير شعائر صلاة التراويح في أحد مساجد قضاء الضليل ووجهت له تهمة العمل مع قناة غير مرخصة .

وأكد المصدر أن والد الزميل عادل خضر الدكتور زيد خضر أبلغ مواقع إخبارية بفقدان نجله منذ يومين واتصل بكافة الجهات الأمنية التي نفت اعتقاله،لافتاً إلى أن والده لم يكن ليعلم بتوقيفه لولا أن نجله كلف أحد الموقوفين الذي أفرج عنهم ببراءة بالإتصال مع والده وتبليغه،فتحرك على الفور وقام بتكفيله بموافقة محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات