استقالة الأميرة دينا من مؤسسة الحسين للسرطان


جراسا -

رصد - أعلنت الأميرة دينا مرعد عن استقالتها من رئاسة مؤسسة الحسين للسرطان بعد 15 عاما من رئاسة سموها لها .

وقالت سموها في منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" :" وعلى الرغم من تركي هذه المؤسسة، إلا أن التزامي سيبقى قوياً تجاه كل مرضى السرطان وأُسرهم، وقلبي سيكون دائماً معهم. وسأستمر بكوني داعمة قوية لقضية الكفاح ضد مرض السرطان، وسأواصل مساندتي لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان بجميع الطرق الممكنة".

وأضافت :" كما أنني أوصيكم بالمحافظة على وقوفكم إلى جانب المؤسسة والمركز الرائعين، مؤسستكم ومركزكم أنتم، اللذان لطالما أنقذا وسيستمرا في إنقاذ حياة آلاف المرضى من أحبائنا. فأترك بين أيديكم أمانة دعمهما ودعم المرضى الذين هم بأمسّ الحاجة لوجودكم إلى جانبهم."

 



تعليقات القراء

محمد نصار
جهود جباره ومباركه وجزاكم الله خير ونأمل من رجال الاعمال دعم المبنى الجديد .. نسأل الله العظيم ان يحمينا جميعا واطفال الاردن على وجه الخصوص من هاذا المرض الخبيث ..
09-06-2016 12:25 AM
الجنوبي
نتذكر التبرعات السخيه من المواطنين ورجال الاعمال لدعم هذا الصرح الكبير منذ سنوات ... لنطالب من جديد الدعم المستمر لعل وعسى ان يكون في يوم داعم لنفسه
09-06-2016 03:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات