الفيصلي يبدأ مفاوضاته مع بهاء ويسعى للرواشدة


جراسا -

يبدأ النادي الفيصلي اعتبارا من اليوم، مفاوضاته مع اللاعب بهاء عبدالرحمن سعيا لتجديد عقده مع فريق الكرة خلال الموسم الكروي المقبل.

وانتظر الفيصلي عودة بهاء من تايلند، حيث شارك المنتخب الوطني مباراتي بطولة كأس ملك تايلند، تمهيدا للدخول معه في مفاوضات سعيا لتجديد العقد.

ويرى الفيصلي أن التجديد مع بهاء يعتبر الخطوة الأهم، في ظل المستوى الفني الجيد الذي قدمه اللاعب مع الفريق في الموسم الماضي، إضافة إلى رغبة المدير الفني جمال أبو عابد ببقاء بهاء في صفوف "الأزرق" خلال الموسم المقبل.

الفيصلي يسعى ايضا لمفاوضة اللاعب يوسف الرواشدة، لاستقطابه للعب في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، حيث يتوقع أن تبدأ المفاوضات قريبا عقب عودة المنتخب من تايلند.

ويعتبر اللاعب احسان حداد أيضا، من العناصر التي يسعى الفيصلي لاستقطابها خلال الموسم المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات