"أيفون" ينقذ جنديا تركيا من رصاصة قاتلة (صور)


جراسا -

نقل موقع 'liveleak' عن مصادر صحفية تركية أن هاتف 'أيفون' أنقذ جنديا تركيا من موت محقق، أثناء تبادل لإطلاق النار مع عناصر حزب العمال الكردستاني في مدينة نصيبين جنوبي البلاد.

وبحسب الموقع، فإن الحادثة جرت الخميس 2 يونيو/حزيران، أثناء قتال القوات التركية لعناصر حزب العمال الكردستاني بمدينة نصيبين التابعة لمحافظة مردين.

وأصابت رصاصة ساق جندي تركي كان يشارك في المواجهات، بيد أن هاتف 'إيفون' الذي كان يحتفظ به في جيب سرواله، وهبه عمرا جديدا ولم يصب سوى بجروح بسيطة على مستوى الساق.

وكان الجندي التركي قد أرسل إلى مدينة نصيبين ضمن العملية العسكرية للجيش التي بدأها مؤخرا ضد حزب العمال الكردستاني في المنطقة.

وتجدد النزاع بين أنقرة وحزب العمال الكردستاني العام الماضي، منهيا مفاوضات سلام بدأت في خريف 2012، وأسفر هذا النزاع منذ عام 1984 عن مقتل أكثر من 40 ألف شخص.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات