ابو زمع: فوائد عديدة من المشاركة بكاس ملك تايلاند


جراسا -

اكد الكابتن عبدالله ابو زمع المكلف بإدارة شؤون المنتخب الوطني بأن المشاركة بكاس ملك حققت العديد من الاهداف وان الجهاز الفني رصد كل السلبيات والايجابيات في المباراتين امام كل من الامارات وتايلاند.
وقال أبو زمع في المؤتمر الصحفي الذي اعقب مباراة المنتخب الوطني ومضيفه التايلندي في المباراة الختامية لبطولة كأس الملك الدولية الودية: كنا نرغب بالفوز دون أدنى شك، ولكن لم يتحقق ذلك وخسرنا امام منتخب منظم ومتطور للغاية على ارضه وبين جماهيره وهو الان ببن النخبة في آسيا بتواجده بالدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.
واضاف " حاولنا احتواء كافة الظروف التي احاطت المباراة وسببنا الخطورة في بعض الأحيان ولكن أخطاء كلفتنا هدفين لم نستطع الرد عليهما رغم بقية المحاولات.
وتابع: نعم خسرنا ولكننا كسبنا جملة من الفوائد، فقد جاء المنتخب الى بانكوك بمجموعة كبيرة من اللاعبين الجدد وهو ما اتاح لهم خوض تجربتين غنيتين امام الامارات وتايلند، ولعل التجربة الثانية كانت غنية اكثر في ظل الأجواء التي رافقتها من حيث مواجهة منتخب بكامل صفوفه وتحت الضغط الجماهيري ورغبة المضيف بالفوز للاحتفال بكأس بطولته.
واضاف: اشكر لاعبي المنتخب فقد بذلوا الفترة الماضية جهودا كبيرة ولا ننسى خوضهم لمباراتين كان الفاصل بينهما يوم واحد فقط وسط ظروف جوية حارة ورطبة للغاية وفارق بالتوقيت، ولكن كل هذا ليس مبررا على الاطلاق على الخسارة التي اعود واؤكد انها منحت الجهاز الفني هي وسابقتها مع الامارات العديد من التصورات والملاحظات المنتظر ان تدعم خطة التحضيرات المطولة لتصفيات كأس آسيا 2019.
من جانبه ، اجرى السيد فادي زريقات الامين العام للاتحاد الاردني اتصالا هاتفيا مع الوفد اطمأن خلاله على احوال الجميع، ونقل تقديره اسرة الاتحاد برئاسة سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية الى اسرة المنتخب ، و أثنى على الجهود التي بذلها المنتخب الوطني في البطولة واكد أن الجهاز الفني قادر على الخروج منها بالعديد من المكتسبات لتدعيم الطموحات القادمة.
الى ذلك من المنتظر أن يصل وفد المنتخب الذي يرأسه السيد محمد سمارة عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد، الى عمان فجر غد الثلاثاء عبر رحلة تنطلق من بانكوك عند منتصف هذه الليلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات