عصفورة حرة تغرد داخل روتانا وخارجها


جراسا -

تعود الفنانة ميسم نحاس بأغنية جديدة حملت عنوان "بحبك" بعد انفصالها عن شركة روتانا، وحسب ما ورد في البيان الذي وزعه مكتبها الإعلامي فإن هذه الأغنية تأكيد على أنها عصفور حرّ يغرد داخل شركات الانتاج وخارجها، معتبرةً أن انفصالها عن الشركة تم بمودة ورحابة صدر كبيرة. وهي لا تنكر فضل الشركة عليها طوال سنوات عديدة، مبررة هذا الانفصال بأنها تريد أن تأخذ خطوات فنية أقوى بعيدًا من الإحتكار.

أغنية "بحبك" من كلمات والحان الدكتور مجد معوض، خطيب ميسم، توزيع باسم رزق وتسجيل استوديو جو باروجيان. والاغنية تبث حاليًا على الاذاعات اللبنانية والعربية، وهي تعتبر نقلة نوعية لميسم خصوصًا لناحية الأداء واللون، علمًا أنها أدت هذه الأغنية من صميم قلبها، مازجة فيها مشاعر الحب التي تكنها لخطيبها.

كما حلت ميسم أخيرًا ضيفة على برنامج "طال السهر" الذي يعرض على شاشة "المستقبل" ومن تقديم ميشال قزي. وهي وتدرس حاليًّا سيناريوهات عدّة لإختيار الفكرة المناسبة لتصوير أغنيتها الجديدة، خصوصًا أنها تريد أن تقدم عملاً جميلاً لا يشبه سواه، ليلائم أغنية "بحبك" وروحها الجديدة.



تعليقات القراء

مشكلجي
لستي اكثر من متاع يلهو به الساقطين...ستذهبين ويأتي غيرك...فأبليس يغزل الشباك ليل نهار....اللهم انا نبرأ اليك مما يفعل هؤلاء...
30-01-2010 06:03 AM
****نورسان*****
الى جهنم وبئس المصير......
30-01-2010 12:00 PM
لين
اللهم استرنا في الدنيا والآخره . وامتنا على على العفه
30-01-2010 03:17 PM
جعفر عمايره
اللهم في اقرب وقت ارنا عظمتك وسخطك فيها
30-01-2010 09:11 PM
الى الحاره الفوقا من **نورسان***
ندااااء الى الحاره الفوقا ضروري
30-01-2010 11:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات