ديانا كرزون لـ"جراسا": لندعم النشميات بكأس العالم


جراسا -

خاص- احمد شريف - قالت الفنانة الاردنية ديانا كرزون لجراسا على هامش قرعة كأس العالم ان الفن الاردني الكروي والموسيقي بحاجة الى وقفة جماعية من كل ابناء الوطن ليواصل تطوره بلوغ القمة.

واعربت كرزون لجراسا عن فخرها بجهود سمو الامير علي بن الحسين التي اثمرت استضافة هذا الحدث العالمي الكبير وقالت: اشكر سموه على مبادرته وعلى كل ما قدمه لخدمة الرياضيين ف بلدنا.

واضافت: انا فخورة بكوني جزء من حملة اللاعب 12, الحملة الترويجية لكأس العالم للناشئات وسعيدة بأنني سأساهم بصوتي في الترويج للاردن واسماع العالم الصوت الاردني.

وتابعت كرزون: اسمحوا لي ان اوجه الدعوة للجمهور لمساندة اللاعبات في البطولة, فهن يحتجن الى وقفة جماعية من الجماهير حتى يقدمن صورة زاهية لكرة القدم النسوية.

واختتمت حديثها بالقول: قد لا يحقق منتخب النشميات نتائج كبيرة فالمنتخبات المشاركة في البطولة لها خبرة كبيرة ومتطورة وتسبقنا بمراحل في مجال كرة القدم النسوية لكن وجود الاردن ممثلا وحيدا للكرة العربية هو مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا ايا كانت النتائج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات