نائب امين عمان عقب قرعة المونديال لـ"جراسا": "المكتوب مبين من عنوانه"


جراسا -

خاص - احمد شريف - اكد نائب امين عمان الكبرى المحامي حازم النعيمات لجراسا في الحوار الذي اجرته معه على هامش قرعة بطولة كأس العالم للناشئين التي جرت امس في مركز الحسين الثقافي ان الاردن فخور باستضافة واحد من اهم الاحداث الكروية العالمية في الوقت الذي تعاني فيه المنطقة حالة من التراجع على المستوى الرياضي.

وقال النعيمات لـ"جراسا" : كم كنت فخورا وانا اتابع بمعية سمو الامير علي بن الحسين والقيادات الرياضية العربية والاسيوية والعالمية فعاليات قرعة بطولة كأس العالم, وانا اتابع نظرات الاعجاب من الاشقاء العرب ومن الضيوف الاجانب ومن اعضاء وفد الفيفا الذين عبروا لنا كمسؤولين عن مدى اعجابهم بالتنظيم الراقي لهذه الفاعلية, والذي يؤكد ان الاردن سينظم بطولة عالمية كبيرة على اراضيه بنجاح اكيد.

وفي رده على استفسار جراسا حول ما قدمته امانة عمان لتنظيم هذه البطولة فقال: امانة عمان قدمت دعما لوجستيا مهما لتنظيم هذه البطولة شأنها شأن المؤسسات الوطنية الحريصة على مد يد العون لكل مبدع اردني.

واضاف: قامت الامانة بلعب دور كبير في اعداد البنية التحتية للعديد من الملاعب والمرافق التي ستستضيف فعاليات البطولة, وهو دور يلمسه جيدا العاملون في تنظيم البطولة.

وهذا الدور سبق لأمانة عمان وعبر توجيهات من امناء عمان واخرهم امينها عقل بلتاجي الذي يوجه بتوفير اقصى درجات الدعم اللوجستي للبطولة, ان قامت به على اكمل وجه في استضافة الاحداث الرياضية الهامة التي شهدتها المملكة على مر السنوات الماضية, والكل يشهد للأمانة بكفاءتها في الدعم وتوفير كل متطلبات النجاح.


وفيما يخص ستاد الملك عبد الله في القويسمة قال النعيمات: اموره جيدة جدا وتسير وفق الخطط التي وضعها القائمون عليه وقد قمت بزيارة للملعب ولمست جاهزيته التي تحتاج فقط الى بعض الرتوش ليكون جاهزا بنسبة مئة بالمئة لاستضافة البطولة.

وفي ختام حديثه لجراسا اكد النعيمات على ان تنظيم بطولة كأس العالم في الاردن هو بمثابة هدية قدمتها القيادة الهاشمية لأبناء شعبها ليعيشوا حدثا عالميا تتمناه كل دول العالم.

المهيرات : نحن اللاعب 12

من جانبه قال مدير المرافق الترفيهية في امانة عمان المهندس احمد مهيرات لجراسا في حديثه عقب قرعة البطولة: اليوم اثبتنا قدرتنا على تقديم اردننا بصورة رائعة للعالم ونؤكد ان الاردني بعزم قيادته الهاشمية الحكيمة قادر على ان يتصدر المشهد ليس على الصعيد العربي والقاري فقد وانما يتعداها الى العالمية , وما استضافة كأس العالم التي تعد تتويجا لجهود سمو الامير علي الا تأكيد على هذا التميز الاردني.

واضاف المهيرات لجراسا: استطيع التأكيد على ان ما قامت به امانة عمان بتوجيهات الامين عقل بلتاجي الى جانب المؤسسات الحكومية الاخرى قد مهد الطريق لاستضافة بطولة عالمية متميزة على الارض الاردنية.
واضاف المهيرات : كل الدعم للمنتخبات الوطنية ولاتحاد كرة القدم على مبادراته لتنظيم اهم الاحداث العالمية التي تعزز مكانة الاردن سياحيا.

وتمنى المهيرات في ختام حديثه لجراسا كل التوفيق للمنتخب الوطني للنائات في مشاركته في البطولة قائلا: مجموعة المنتخب صعبة للغاية لكن النشميات قادرات على تقديم عروض مشرفة للكرة الاردنية, مع تسليمنا ان التأهل سيكون امرا اشبه بالمستحيل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات