عدنان حمد لـ"جراسا": اعتز بالوحدات ووجهات نظرنا تطابقت


جراسا -

خاص - احمد شريف - اكد المدرب العراقي المعروف عدنان حمد اعتزازه بنادي الوحدات وكل الاندية الاردنية التي اشرف على لاعبيها من خلال المنتخب الوطني لكرة القدم.

جاء ذلك في حديث عدنان حمد لـ"جراسا" حول المفاوضات التي يجريها مع نادي الوحدات والتي قربته من قيادة الجهاز الفني للفريق في الموسم القادم.

الكابتن حمد قال في رده على استفسارات "جراسا" قائلا: انا قريب من نادي الوحدات بالفعل لكن المفاوضات ما زالت قائمة ولم نصل الى اتفاق نهائي بالمطلق وان كنا نسير في هذا الاتجاه.

واضاف حمد لـ"جراسا": اعتز بنادي الوحدات فهو نادي عريق وقوي, ويمتلك لاعبين مميزين يتمناهم اي مدرب في تشكيلته, وانا سعيد بعرضهم.

وتابع: لكن مع ذلك فأنا مدرب محترف ولدي رؤية خاصة للفرق التي انوي تدريبها وهي رؤية من الصعب ان اتنازل عنها, سواء في تدريب المنتخبات او الاندية, لايماني بأنها هي الافضل في تكوين فرق قوية قادرة على تحقيق الانتصارات.

واعلن حمد ان مفاوضاته مع الوحدات سارت بشكل هاديء وفي اتجاه قرب وجهات النظر وهو ما يؤكد ان النادي يملك هو الاخر رؤية متطورة تتفق مع كثير من الجوانب التي اعمل وفقها من اجل تحقيق رؤيتي التدريبية.

وعن امكانية تعارض طموحاته بعد ان سبق له تدريب فريق الفيصلي والتفوق على الوحدات في بطولات سابقة قال حمد: كما قلت انا مدرب محترف, ولدي ذكريات وانجازات اعتز بها مع الفيصلي, لكن هذا قدر المدربين المحترفين في كل انحاء العالم وانا واحد منهم, والحمد لله انا احظى بحب وتقدير كل جماهير الكرة الاردنية وتربطني علاقة ود واحترام معها, وحتى عندما كنت ادرب الفيصلي كانت جماهير الوحدات والفرق الاخرى تهتف لي, وهذا مصدر فخر لي ودليل على انني احظى باحترامهم جميعا.

وكشف حمد ان هناك جولة جديدة من المفاوضات مع الوحدات قد تعقد اليوم او في اليومين القادمين للتقرب اكثر بين وجهات النظر وربنا سيقدم ما فيه الخير للطرفين.

يذكر ان جراسا نشرت بالأمس خبرا مفاده ان الكابتن عدنان حمد قد اتفق رسميا مع الوحدات على تدريب الفريق بحسب مصادر مقربة من الطرفين تواجدت في المفاوضات الاولية بين الطرفين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات