القوات العراقية تبدأ دخول الفلوجة


جراسا -

دخلت القوات العراقية الاثنين مدينة الفلوجة من ثلاث نقاط، في ما يشكل بداية لمرحلة جديدة من عملية استعادة السيطرة على المدينة التي تشكل معقلا لعصابة داعش الارهابية في العراق، حسبما أعلن قادة عسكريون.

وصرح صباح النعمان المتحدث باسم جهاز مكافحة الإرهاب لوكالة فرانس برس "لقد بدأنا عملياتنا لدخول الفلوجة في وقت مبكر من هذا الصباح".

وقال الخبير العسكري والاستراتيجي أمير جبار إن "معركة الفلوجة ستحسم في أقل من 24 ساعة، ويمكن حسمها في 3 قفزات وتصبح القوات في مركز المدينة".

وأضاف جبار أن "العائق الوحيد أمام تقدم القوات هو الدروع البشرية، أو في حال وجود ألغام أرضية، لكن حسب الخطط يبدو أن العملية ستجري بانسيابية خاصة وأن داعش تخلى عن المناطق القريبة من المدنيين".
وأكد جبار أن حتى الآن الأمور تجري بلا أي مشاكل وأن العملية تحقق أهدافها خطوة بخطوة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات