الامارات: والد قاتل الطفل الاردني عبيدة يتبرأ منه ويطالب باعدامه

الطفل الضحية

جراسا -

طالب عيسى عبدالله، والد الجاني الذي قام بقتل الطفل الاردني عبيدة بامارة الشارقة، شرطة دبي بالإسراع بتنفيذ عقوبة الإعدام بحق ابنه، معرباً عن امتنانه لها لسرعتها في الكشف عن جريمته. وقال خلال اتصال اجرته وسائل اعلام اماراتية «هذا الخبر هدني.. أنا تعبان كثير من تحت راس ابني».

وقدم والد الجاني أحر تعازيه لذوي الضحية الطفل عبيدة، مؤكداً أنه وعائلته بريئون من المتهم إلى يوم الدين.


فيما طالبت عائلة المتهم في بيان على خلفية الجريمة، بالقصاص منه وإعدامه.

وقالت إنها «فجعت بخبر بالحادثة الأليمة»، مؤكدة استنكارها هذا الفعل الشنيع. وأضافت أن هذا الفعل «لا يمثل العائلة وتتبرأ منه»، وتطالبت بإيقاع أقصى أشكال العقوبة على الجاني.

 

وكان النائب العام لإمارة دبي، المستشار عصام عيسى الحميدان، امر بحبس المتهم المقبوض عليه في جريمة قتل «الطفل عبيدة» احتياطياً على ذمة التحقيق، فيما طالب والد المتهم بالإسراع بتنفيذ عقوبة الإعدام بحق ابنه.

وقالت النيابة العامة في تصريح صحافي، إنها باشرت التحقيق في القضية فور إخطارها بالعثور على الجثة، حيث أمر النائب العام بتشكيل فريق تحقيق برئاسة المحامي العام، رئيس نيابة ديرة، المستشار يوسف فولاذ، وعضوية رئيس النيابة المستشار الدكتور علي الحوسني، ووكيل نيابة أول أحمد إبراهيم عبدالله.

وتابعت، أنه انتقل الفريق إلى المكان، وعاين الجثة، وكلّف الطبيب الشرعي التشريح، وإعداد تقرير مفصل، لبيان سبب الوفاة، وساعتها، وتكليف خبراء الأدلة الجنائية اتخاذ اللازم، وسرعة عرض التقارير على النيابة العامة.

وقال المستشار يوسف فولاذ إن فريق العمل باشر التحقيق مع المتهم فور القبض عليه، حيث اعترف بارتكاب الجريمة، وأمرت النيابة بحبسه احتياطياً على ذمة التحقيق، وجارٍ استكمال سماع شهادة القائمين بالضبط وانتظار التقارير الفنية.




تعليقات القراء

ناصر عوض الله المخامره ابو عبدالله
للامانه ان عائله ابو علي من العائلات العريقه في الخليل ومشهودلها بالكرم والجود ونصرة المظلوم والمشي في حقوق العباد وان والد هذا الشاب رجل فاضل وشيخ كريم يشهد له الجميع وان الشاب لا يمثل العائله او البد او الاردن والله على ما اقول شهيد
30-05-2016 11:32 AM
محمد نصار
لاحول ولا قوة الا بالله .. لاننسى قول الله تعالى ان من ازواجكم واولادكم عدوا لكم فاحذروهم
30-05-2016 12:54 PM
حقيقة
هل كل ثمار الشجرة تكون سليمة وصالحة لا بد ان تجد بعض الثمار غير صالحة وفاسدة وهذا لا يعني ان كامل الشجرة معيبة وهاهو المجرم اعتقد انه لايمثل سوى نفسه الخسيية الدنيئة
30-05-2016 06:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات