«التلغراف» : «تيراس برج العرب» يزيد تألق الفندق


جراسا -

قالت صحيفة التلغراف البريطانية إن «تيراس برج العرب» الجزيرة الاصطناعية الأولى من نوعها في العالم، تعتبر إضافة نوعية كبيرة لفندق برج العرب الذي عدّته الأفضل في العالم، والذي طالما اعتبر نموذجاً لطموحات مدينة دبي والإبداع المعماري منذ افتتاحه في العام 2000.

وأضافت الصحيفة أنه وعلى الرغم من أن التغيير والتجدد سمة تمتاز بها دبي، فإن إعادة تجديد الصرح الذي يعتبر أحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة يأتي في وقت تركزت فيه الجهود على إضفاء ميزة أخرى على برج العرب بشكل عام، قائلة إن المدينة تحظى بالعديد من الوجهات والمعالم الأخرى المميزة، مثل حي دبي للتصميم والسركال أفنيو.

وأكدت الصحيفة أن القطاع السياحي في دبي حصل على دفعة كبيرة بعد أن تخطى مطارها الدولي مطار هيثرو كمركز طيران عالمي.

وقالت «التلغراف» إن دبي ستشهد إضافة 62 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول العام 2020، عبر الفنادق الفاخرة الجديدة التي سيتم افتتاحها في المدينة عبر مجموعة من سلاسل الفنادق العالمية الشهيرة.

إلى ذلك، عرضت صحيفة «الديلي ميل» على موقعها مقطعاً مصوراً حول قناة دبي المائية التي تبلغ تكلفتها 185 مليون جنيه استرليني بطول يبلغ 12 كيلومتراً، والتي سيتم افتتاحها في العام 2023. وقالت الصحيفة إن القناة والمشاريع العقارية والترفيهية المحيطة بها سوف تضيف إلى معالم دبي السياحية وعناصر جذبها السياحي مزيداً من الفرص.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات