سعودي يطلق النار على طبيب اردني لأنه ولّد زوجته !

الشرطة السعودية - تعبيرية

جراسا - رصد - اصيب طبيب اردني يعمل في مستشفى النساء التخصصي بالمدينة الطبية بالرياض بعيار ناري اطلقه مجهول مساء الاربعاء .

ونقلت وسائل اعلام سعودية عن المتحدث الرسمي لمدينة الملك فهد الطبية قوله ان طبيبا في مستشفى النساء التخصصي بالمدينة الطبية تعرض لاعتداء بطلق ناري من قبل مواطن سعودي ولاذ بعدها بالفرار من موقع الحادث .

وبين أنه تم إسعاف الطبيب على الفور في طوارئ المدينة الطبية حيث كشفت الفحوصات عن إصابته بعيار ناري في الذراع اخترق الرئة وصولا إلى استقرارها في الكتف، مشيرا إلى استقرار حالته الصحية.

وقد وصلت الجهات الأمنية المتخصصة لموقع الحادث في وقت قياسي وباشرت الإجراءات لرفع الأدلة الجنائية والمؤشرات للوصول للجاني.

وفي تطور لاحق اعلنت الشرطة السعودية عن القبض على مطلق النار ، وفتح تحقيق معه .

ووفقا للتحقيقات الاولية فان الجاني برر جريمته بإجراء الطبيب لعملية الولادة لزوجته، وأن المستشفى يفترض أن تكون به طبيبة نساء وولادة.

وحول تفاصيل الحادثة فان الجاني قدم للطبيب داخل عيادته واستدعاه وقال له "أريد أن أقدم لك الشكر والعرفان على ما قمت به تجاه زوجتي التي قمت بتوليدها"، وقام بإستدراجه لحديقة المستشفى التي كانت تعج حينها بالأطفال، وقام بإطلاق الرصاص عليه ولاذ بالفرار، فيما تم نقل الطبيب للعناية المركزة حيث استقرت الرصاصة بكتفه.

وفي وقت لاحق باشرت الجهات الأمنية المختصة بشرطة منطقة الرياض، تحقيقاتها في قضية إطلاق نار على طبيب نساء وولادة بعد تعرضه لطلق ناري من قبل أحد ذوي المرضى، بعد أن استقرت الرصاصة بصدره.

وأكد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، أنه تم ضبط المتورط بالقضية، وبدأت جهات التحقيق مباشرتها للتحقيق، مبينا أن حالة الطبيب مستقرة.



تعليقات القراء

فاضل
قمة التخلف والهمجنه ولكن والله لو ان الطبيب هندي او امريكي لما كان هذا
رد بواسطة متزن
ونا معك اقول قمة التخلف العقلي. يعني لما حظرته ولدها ولويه ودها ع المستشفى ولماذا لم يطلب دكتوره للاشراف على الولاده. سنحه .انا بعرف انو لك حرية طلب دكتوره او دكتور في مثل هيك حالات طبعا مستشفى خاص مش حكومي
26-05-2016 12:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات