الكويت: القبض على اردني امتهن جمع التبرعات لصالحه


جراسا -

تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية في دولة الكويت، من القاء القبض على مقيم يحمل الجنسية الأردنية امتهن جمع التبرعات لصالحه، وفق وسائل اعلام كويتية.

وفي التفاصيل وردت معلومات إلى إدارة البحث الجنائي الكويتية تفيد بقيام شخص يدعى م ع من مواليد 1989 أردني الجنسية بجمع تبرعات خيرية من المواطنين والمقيمين دون ترخيص رسمي في منطقة السالمية ، وهذا ما تحذر منه وزارة الداخلية بشكل دائم لتوعية الجميع بعدم التبرع لغير الجهات المختصة والمصرح لها.

وبناء على تلك المعلومات تم تشكيل فريق أمني من رجال المباحث الذين قاموا بإجراء التحريات اللازمة والاستعلام عن المتهم للتأكد من صحة المعلومات.

وبينت التحريات ان المتهم اعتاد ان يظهر امام الناس بما يتناسب مع الفئة التي يستهدفها، مستغلا الاحداث الإنسانية في العالم لاستعطاف المتبرعين.

وبعد التأكد من صحة المعلومات الواردة تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وضبطه.
وعند مواجهة المتهم بما نسب اليه، اقر واعترف انه جمع ما يقارب من 50 الف دينار، حيث قام بإنفاق جزء من المبلغ حتى الان على ملذاته الشخصية.

بدورها قامت إدارة البحث الجنائي والرخص بإحالة المتهم الى جهة الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات