الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيين من الضفة والقدس


جراسا -

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين فلسطينيين من الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتيْن، بينهم زوجة أسير معزول في السجون الإسرائيلية.

وقال رئيس لجنة أهالي الأسرى المقدسيين، أمجد أبو عصب، إن قوات الاحتلال اقتحمت منزلًا في قرية ترمسعيا شمالي مدينة رام الله (شمال القدس المحتلة)، واعتقلت المواطنة أسماء عماد مغربي (23 عامًا)، وهي زوجة الأسير المقدسي المعزول عبد الله ناصر مغربي (24 عامًا).

وأضاف أنه تم تحويل المغربي للتحقيق في مركز "المسكوبية" (مركز توقيف وتحقيق يتبع الاحتلال غربي القدس)، مبينًا أنه سيتم عرضها على محكمة "الصلح" الإسرائيلية في مدينة القدس، للنظر في تمديد اعتقالها.

يذكر أن الأسير عبد الله مغربي يقبع في عزل سجن "مجدو"، وهو مريض بالسكري، كما أنه أب لثلاثة أطفال.

وفي الساق ذاته، ذكرت مراسلة "قدس برس" أن دوريات تابعة لمخابرات وشرطة الاحتلال دهمت عصر اليوم، "حي المدارس" في بلدة جبل المكبر (جنوبي شرق القدس)، واعتقلت شقيق الشهيد عدي أبو جمل، "علي أبو جمل"، من منزله، ونقلته لأحد مراكزها في المدينة.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت فلسطينييْن اثنيْن (مجهولا الهوية)؛ عقب "مُطاردة" المركبة التي كانوا يستقلونها في منطقة "وادي النار" شمالي مدينة بيت لحم (جنوب القدس المحتلة).

ومن الجدير بالذكر أن قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت؛ خلال حملة مداهمات واقتحامات لمنازل الفلسطينيين في مختلف أنحاء الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتيْن، فجر اليوم، 15 مواطنًا فلسطينيًا، كما اعتقلت سيدة مقدسية صباح اليوم عقب الاعتداء عليها بالضرب ثم أفرج عنها في وقت لاحق.

(قدس برس)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات