الامن يلقي القبض على سارق مركبة بوقت قياسي


جراسا -

خاص - تمكنت احدى دوريات النجدة العاملة في شرق عمان من القاء القبض على احد الاشخاص بعد قيامه بسرقة مركبة من صاحبها الذي قام باصطفاف مركبته امام احدى المحلات في منطقة القويسمة، بحسب مصدر امني لـ"جراسا".

واضاف المصدر ، ان  صاحب المركبة قام بترك مفتاح المركبة بداخلها ، عندها حضر احد الاشخاص وهو من ارباب السوابق الجرمية ومفروض عليه الاقامة الجبرية بفتح باب المركبة وسرقتها وتزامن ذلك مع مرور احدى الدوريات .

وبين المصدر ، انه وعندما استنجاد صاحب المركبة بالدورية قامت بمتابعة المركبة والسارق وخلال فرار السارق بالمركبة كان يسير بسرعة جنونية و، قام بصدم عدد من المركبات المصطفة على جانب الطريق وبعدها قام السارق بايقاف المركبة والفرار بالاقدام عندها قام طاقم الدورية بالترجل ومتابعته على الاقدام حتى تم القاء القبض عليه وبوقت قياسي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات