اتهامات بحق رئيس بلدية "الشفا" والغرايبة يلوح بالاستقالة (صور و وثائق)


جراسا -

محمد النواطير - لوح عضو  مجلس بلدي الشفا بمحافظة عجلون فاروق الغرايبه ، بتقديم استقالته الى رئيس بلدية الشفا وذلك تعبيرا على ما اسماه تجاوزات رئيس البلدية بحق اهالي الهاشمية حسب شكوى مقدمة لوزير البلديات صادرة عنه ووقع عليها اعضاء اخرين .

وذكر الغرايبه لـ"جراسا" ان تجاوزات رئيس البلدية تتمثل بتنفيذ مشاريع بشكل غير مدروس ودون موافقة المجلس البلدي، بالاضافة الى انعدام الخدمات في المنطقة.

مضيفا الغرايبة ان رئيس البلدية اقام جدار استنادي بطول 100متر وبعرض 50 سم وبارتفاع اكثر من متر ، وبتكلفة تقدر بعشرات الالف لا يخدم احدا في المنطقة ، وان الهدف من اقامته مصالح شخصية واهداف انتخابية بحسب الشكوى المرفوعة لوزارة البلديات .

وبين الغرايبة ان الجدار وضعت فيه حجارة بنسبة 90% مع الاسمنت الامر الذي اثار تساؤلات لديهم حول القصد من توفير الاسمنت بهذه الطريقة، ما يشكل شبه فساد في البلدية ،مشيرا الى ان هناك مناطق تشكل خطورة اكبر من الجدار الذي يقام حاليا، لافتا الى سخط المواطنين حول الجدار الاستنادي وعدم جدواه.

واضاف ان تقصير رئيس البلدية بحق سكان منطقة الهاشمية من حيث الخدمات ، دفع باتجاه تقديم شكوى بحق الرئس موجهة لوزير البلديات ، وذلك بعد الوصول الى طريق مسدود مع رئيس البلدية.

وطالب الاعضاء في الشكوى الموجهة لوزير البلديات الوقوف على حيثيات الجدار الاستنادي والتحقيق بكيفية اقامتة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات