ديلي ميل: صلاح عبد السلام" التقى خلية بمطار "شارل ديجول" قبل حادث الطائرة


جراسا -

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن منفذ هجمات باريس نوفمبر الماضي "صلاح عبد السلام" تفقد مطار "شارل ديجول" بجانب 3 إرهابيين أخرين قبل ساعات من تنفيذ هجمات باريس الدامية.

وقالت مصادر شرطية، إن هناك مخاوف من لقاء تلك المجموعة الإرهابية بخلية تعمل داخل المطار، وخططت لتفجير الطائرة المصرية بعد إفلاعها من مطار "شارل ديجول" فجر الخميس.

وكشفت المصادر أن الـ4 إرهابيين تفقدوا المطار في الـ6.20 يوم 13 نوفمبر، وغادروا بعدها بساعة، ثم ذهبوا لتنفيذ مذبحة بشوارع باريس.

وذكر مصدر شرطي لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أن هناك مخاوف من قيام الجهاديين بالتنسيق مع زملائهم بالمطار، ويقوم قضاة بمجال مكافحة الإرهاب بمسائلة "عبد السلام" حول صلته بعمال مطار "شارل ديجول".

وتأتي تلك الأنباء بعد أن كشفت القوات المسلحة المصرية صور أجزاء من حطام طائرة "مصر للطيران"، والتي تشير إلى إمكانية تحطمها في الهواء.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: ديلي ميل: صلاح عبد السلام" التقى خلية بمطار "شارل ديجول" قبل حادث الطائرة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات