مضيفة الطائرة المصرية المنكوبة تتصدر الـ"ديلي ميل"


جراسا -

اهتمت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بالصورة التي رفعتها مضيفة مصر للطيران، سمر عز الدين، قبل 18 شهرًا من حادث الطائرة المنكوبة، فجر الخميس الماضي على موقع "فيس بوك".

وقالت الصحيفة إن سمر عز الدين "27 عامًا"، نشرت صورة لطائرة تسقط في البحر على صفحة "فيس بوك" الخاصة بها، في سبتمبر 2014، بعد أربعة أشهر فقط من عملها في الشركة.

وأضافت أن الصورة تظهر مضيفة جوية ترتدي ملابس أنيقة مبللة بالمياه، وتسحب حقيبة من الماء كما تغرق طائرة ركاب في البحر وراء ظهرها.

وكانت سمر عز الدين، التي درست اللغات الحديثة في جامعة عين شمس في القاهرة، بين أول ضحايا إير باص A320 الذين تم نشر أسمائهم، في الوقت الذي اعترف فيه المحققون أن سبب الكارثة لا يزال لغزًا غير معلوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات