الزراعة لـ"جراسا": تجاوزنا موجة الحر دون خسائر بالمزروعات


جراسا -

ياسر خليفة - اكدت وزارة الزراعة على لسان ناطقها نمر حدادين ان موجة الحر الاخيرة التي شهدتها المملكة لم تؤثر على انتاج المزروعات، وان المملكة تفادت موجة الحر دون خسائر بالمزروعات.

وبين حدادين في تصريحات لـ"جراسا" صباح الثلاثاء، ان التزام المواطنين والمزارعين بارشادات وتعليمات وزراة الزراعة حول كيفية التعامل مع موجة الحر، كان له دور في عدم تسجيل اية خسائر بالمزروعات او الثروة الحيوانية، بالاضافة الى ان الموجة كانت فترتها قصيرة.

وحول صادرات المملكة من الخضار والفواكة للدول الاخرى اكد حدادين انها ما زالت بأرتفاع وبمؤشرات مميزة، لافتاً الى انه حجم الصادرات ليوم امس الاثنين بلغ 2300 طن.

وكانت المملكة قد شهدت منذ يوم الاحد الماضي ارتفاع شديد على درجات الحرارة حيث تجاوزت العظمى في عمان والمحافظات الاخرى الـ 40 مئوية، ووفقاً لمراكز الارصاد فان موجة الحر تبدأ بالانحسار مع ساعات مساء اليوم الثلاثاء.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات