الشواربة يلتقي بوفد من "جبهة العمل"


جراسا -

رصد - كشف وزير التنمية السياسية والشؤون البرلمانية يوسف الشواربة إنه التقى وفدا من حزب جبهة العمل الاسلامي (الذراع السياسي لجماعة الإخوان الملسمين)، اليوم الاثنين في مقر الوزارة لبحث امور عدة، لافتا إلى أن الزيارة مباركة لي  وتم الحديث عن متطلبات الحزب، كحزب مرخص ، مؤكدا أنه لم يتم الحديث سوى عن عمل الحزب ولم يتم التطرق عن اغلاق مقر الجماعة.

واكد الشواربة أن الاجراء القانوني في مواجهة جمعية غير مرخصة، سليم وضمن القانون، ووجود حزب الجبهة ايضا أمر قانوني.

وبين الشواربة خلال مقابلة في برنامج "نبض البلد" أن هناك 44 حزبا مرخصا و 26 حزبا قيد الترخيص اي 70 حزبا تقريبا.

واشار إلى أن هذا العدد مرتفع بالنسبة لعدد السكان والاقبال على الاحزاب من قبل المواطنيين ، مضيفا أن الوزارة معنية بتوسيع قاعدة المشاركة السياسية ولذلك كانت اجراءات ترخيص الاحزاب سهله وميسرة.

واضاف "أعتقد أن هذه الاحزاب ستتألف وتندمج مع بعضها البعض لاحقا ، لكن التوجه اليوم في المشروع الاصلاحي الذي امر به جلالة الملك من قانون انتخاب واحزاب وبلديات و اللامركزية جاءت لتحفيز المواطنيين بالمشاركة في الاحزاب لتشكيل الحكومات البرلمانية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات