منتخب النشامى يباشر تدريباته


جراسا -

قاد عبدالله أبو زمع مساء اليوم الإثنين أولى تدريبات منتخب الأردن لكرة القدم، على استاد عمان الدولي، وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة كأس ملك تايلاند الودية التي تنطلق مطلع الشهر المقبل.

وشارك في التدريب "23" لاعبا، وبغياب 4 لاعبين، حيث فضل الجهاز الفني منح حمزة الدردور وابراهيم الزواهرة فرصة الراحة لمدة يوم على أن يشاركوا في تدريب الثلاثاء، في حين ينتظر أن يلتحق طارق خطاب المتواجد في مصر بتدريبات النشامى يوم "25" ايار/ مايو الجاري.

وغاب حارس المرمى أحمد عبدالستار عن تدريبات المنتخب لتواجده خارج البلاد بسبب ظرف عائلي على أن يلتحق بالتدريبات في اليومين المقبلين.

وقال أبو زمع في حديثه لوسائل الإعلام ، إن الهدف من اختيار التشكيلة الشابة يتمثل بضرورة منح الفرصة لجيل جديد يثبت نفسه ويشكل بارقة أمل لكرة القدم الأردنية.

وكشف أبو زمع أنه تقدم بخطة طويلة الأمد تمتد حتى عام 2019، بهدف البناء عليها وبما يعزز من قوة ظهور منتخب النشامى في الإستحقاقات المقبلة وأهمها التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وقال أبو زمع بأن هناك جهود تبذل من الاتحاد لتأمين مباراة ودية قبل السفر إلى تايلاند، حيث أن المحاولات تتواصل رغم الصعوبات الكبيرة في تنظيم هذه المباراة.

وأكد أبو زمع بأن باب المنتخب سيبقى مفتوحا أمام الجميع، ولمن يثبت نفسه، لافتا بأن الأسس التي بنى عليها في اختيار تشكيلة المنتخب قائمة على منح لاعبي المنتخب الأولمبي الفرصة وهم الذين أثبتوا أنفسهم في التصفيات الاولمبية، وكانوا على مقربة من التأهل لولا الظلم التحكيمي.

وقاد أبو زمع التدريبات بحضور المهندس صلاح صبرة نائب رئيس الإتحاد الأردني، حيث ارتكزت على كيفية التحرك في أرض الملعب بحالتي الدفاع والهجوم إلى جانب تطبيق بعض الجمل في حالات متعددة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات