العاملون في المناطق الحرة يلوحون بالإضراب


جراسا -

خاص - علمت "جراسا" من مصادر خاصه بان النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحره عقدت اجتماعآ مصغرآ مساء الجمعه للعاملين في شركة المناطق الحرة وذلك من اجل البحث بالأوضاع العامة للعاملين وبقرارات مجلس الادارة الاخيرة والتي تضمنت تعديل بعض مواد النظام الداخلي للشركة والتي تنتقص من الحقوق المكتسبه للعاملين وتعطي صلاحيات للشركة بالاستغناء عن العاملين بشكل غير قانوني، مما يهدد الاستقرار الوظيفي لديهم.

وقد اكد المصدر ان هنالك نزاعا عماليا ما بين النقابة العامة وشركة المناطق الحرة امام وزارة العمل ولم يتم التوصل لاية حلول من خلال المفاوضات .

واشار المصدر بان النظام الداخلي للشركة مخالف لاحكام قانون العمل وغير مصدق من قبل وزارة العمل ..

هذا ويبدو ان استياءا عاما يسود العاملين بعد المفاوضات غير المجديه مما يدعو لاحتمال ان تعلن النقابه العامة عن اضراب عام ومفتوح عن العمل في شركة المناطق الحرة اذا لم يتم التوصل لاتفاق..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات