هل تفتح المعابر بين الأردن والضفة المحتلة 24 ساعة؟(وثيقة)


جراسا -

خاص - حصلت "جراسا" على تفاصيل قرار مجلس الوزراء الفلسطيني القاضي ببحث جدي لإمكانية العمل على فتح معبر الكرامة على مدار 24 ساعة.

وفي تفاصيل الوثيقة ، فإن تعليمات رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمدالله قد تم توجيهها بخصوص ذلك إلى مختلف الوزارات المعنية بما فيها وزارة النقل والمواصلات والداخلية والهيئة العامة للمعابر بالإضافة لجهات حكومية أخرى.

ومنذ ايام اطلقت فعاليات فلسطينية حملة للضغط على الجهات المعنية من أجل إيجاد نظام حجوزات مسبقة فعال وحقيقي عند السفر على معبر الكرامة.

ويتوقع ان تشهد الايام القادمة مفاوضات فلسطينية اسرائيلية واردنية وذلك لمناقشة سبل فتح المعابر الحدودية 24 ساعة ،في وقت قالت فيه الجانب الفلسطيني ان قرارا يقضي بدخول المسافرين الفلسطينين الى الاردن بسياراتهم الخاصة من خلال نظام الـ" في اي بي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات